نادى سينما المرأة ينطلق فى الهناجر بساحة الأوبرا.. الليلة

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 02:00 م
نادى سينما المرأة ينطلق فى الهناجر بساحة الأوبرا.. الليلة مركز الهناجر للفنون
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف سينما الهناجر "بساحة الأوبرا" التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة من مساء اليوم الإثنين  الموافق 18 أكتوبر، نادي سينما المرأة، بالتعاون مع المركز القومي للسينما.

ويعرض النادي هذا الشهر أفلام: "المرسال اللي بعته" و"مصرية"  للمخرجة أسماء جمال، وفيلم "خيوط لم تزهر بعد"، وفيلم "جوة السكون" إخراج فريق يضم رنا دسوقي، عمرو فتح الله، داليا نبيل ووائل اللمعي، وفيلم "إلهام" إخراج أحمد عبد العليم، وفيلم "يوم من حياتى" إخراج عمر أشرف.

يعقب عرض الأفلام ندوة تديرها كل من الناقدة السينمائية شاهندة محمد على، والناقد السينمائي إسلام أحمد علي لمناقشة  كل فيلم مع صناعه والجمهور.

وكانت سينما الهناجر "بساحة الأوبرا" التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية استضافت في إطار اهتمام صندوق التنمية الثقافية بالعروض البصرية وخصوصا السينمائية مساء الخميس 14 أكتوبر، نادي السينما الهندية، بالتعاون مع سفارة الهند بالقاهرة ومركز مولانا أزاد الثقافي .

وعرض فيلم Baggio-2  ضمن عروض نادى السينما الهندية ويدور حول روني (تايجرشروف) و(ديشاباتاني) واللذان يحبان بعضهما خلال فترة الجامعة، لكن قصة حبهما تنتهي بالفراق، فتتزوج "ديشا" آخر وتنجب طفلاً، وبعدها بفترة يقتَل زوجها ويختطَف ولدها، فيتولى تايجر مهمة إنقاذ الطفل رغم كل شيء.

كما عرضت ضمن نادى السينما الهندية مجموعة من العروض ضمن مهرجان السينما الهندية منها  أفلام "Chade India Swades" ، Dhoom-2" ،"Jodha Akhbar، وذلك على مدار أربعة أيام في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري بسينما الهناجر بساحة دار الأوبرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة