أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19 / 10 / 2021

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 09:32 م
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19 / 10 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 10 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، غياب محمود كهربا للإصابة بنزلة برد وتأكد غياب صلاح محسن 3 أسابيع ومشاركة حسين الشحات في جزء من تدريبات الكرة.
 
 
كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  تفاصيل إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق وبرنامجه التأهيلي. 

 

انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 
غاب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات في «الجيم» لمدة ساعة قبل انطلاق المران الفني والخططي على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الحرس الوطني، التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي فى الأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق شارك في جزء كبير من المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وسيشارك في المران كاملًا في غضون الـ48 ساعة المقبلة، ويكون تحت تصرف الجهاز الفني.
 
عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذى يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة