أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل يسيطر على آخر مواجهات الأهلى مع منافسيه بأول 3 جولات بالدورى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 11:14 م
التعادل يسيطر على آخر مواجهات الأهلى مع منافسيه بأول 3 جولات بالدورى الأهلى والإسماعيلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد أول 8 مباريات لجميع أندية الدورى الـ18، في بطولة الدورى الموسم الجديد والمقرر انطلاقها في 25 أكتوبر الحالى.

ويبدأ الأهلى بطولة الدورى بمباراة نارية أمام الإسماعيلى على استاد برج العرب بالإسكندرية، ثم مواجهة البنك الأهلى في الجولة الثانية على استاد الاهلى والسلام والزمالك في المباراة الثالثة على استاد القاهرة الدولى.

التعادلات تؤرق الجماهير

المفارقة التي تخشاها جماهير الأهلى أن الفريق سقط في فخ التعادل مع الثلاثة أندية فى آخر مباراة جمعته معهم، حيث تعادل مع البنك الأهلى 1/ 1 عندما تقدم أفشة وتعادل كريم بامبو، وتعادل مع الزمالك 1 /1 عندما تقدم صلاح محسن وتعادل فرجانى ساسى للزمالك، وأخيرا تعادل مع الإسماعيلى 1 /1 عندما تقدم محمد شريف وتعادل فخر الدين بن يوسف.

واستأنف فريق الأهلى تدريباته الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجبر بعد خوض مباراته ضد الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى والسلام.

ويرغب موسيمانى فى تجهيز لاعبى الأهلى جيدا من أجل تقديم مستوى مميز فى مباراة العودة أمام الحرس الوطني، ومعالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مشاركتهم فى مباراة الذهاب بالنيجرالتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، خاصة الأخطاء الدفاعية التى لا تزال حاضرة، رغم المحاضرات النظرية التى عقدها بيتسو موسيمانى مع اللاعبين لتصحيح هذه الأخطاء وتجنب حدوثها فى المباريات المقبلة بالموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة