أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على جدول مباريات نادى الجونة حتى الأسبوع الثامن من الدورى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:04 م
تعرف على جدول مباريات نادى الجونة حتى الأسبوع الثامن من الدورى الجونة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمى لنادى الجونة عبر تويتر، صورة ترصد مواعيد مباريات الفريق الساحلى حتى الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى العام للموسم الجديد 2021 / 2022، وذلك بعدما كشفت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد أول 8 مباريات فى الدورى الجديد المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجارى.

ويستهل الجونة مشواره فى الدورى العام بمواجهة مثيرة مع سيراميكا يوم 26 أكتوبر الجارى.

الجونة
الجونة

الجولة الثانية : نادى هويدى الفيوم يوم الأحد الموافق 31 من أكتوبر باستاد الكلية الحربية فى تمام الساعة الثالثة عصراً .

الجولة الثالثة : فاركو يوم الخميس الموافق 4 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الرابعة : الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 18 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد الأسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة الخامسة : المصري البورسعيدي يوم الاثنين الموافق 22 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة السادسة : ايسترن كومباني يوم السبت الموافق 27 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة السابعة : إنبي يوم الاثنين الموافق 20 من ديسمبر ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الثامنة : طلائع الجيش يوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر ويستضيف اللقاء ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الثامنة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة