أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس تاجر مخدرات ضبط بربع طن بانجو فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 11:28 ص
حبس تاجر مخدرات ضبط بربع طن بانجو فى الإسماعيلية حبس - أرشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة ثان وثالث الإسماعيلية اليوم الثلاثاء بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة علي نشاط واسع، بعد ان تم ضبط بحوزته مواد مخدرة تجاوز وزنها ربع طن تقريبًا.

وكانت قد وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع منطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية تفيد قيام أحد العناصر بترويج وتوزيع المواد المخدرة على صغار التجار.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبطه حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية وبحوزته "100 لفافة لمخدر البانجو وزنت 250 كيلو جرام، و60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام، وكمية من مخدر الأفيون وزنت كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، ميزان حساس".

ونجحت مأمورية مكبرة بالتعاون مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام بالاشتراك مع مديرية امن الإسماعيلية من القبض علي المتهم بنطاق دائرة قسم ثانٍ الإسماعيلية وبحوزته كمية كبيرة من لفافات البانجو المخدر.

وقالت المصادر الأمنية أن المأمورية نجحت في القبض على المتهم خلال قيادته سيارة محملة بالمواد المخدرة بعد متابعة تحركاته طوال الفترة الماضية، مشيرة إلي أن المواد المخدرة تجاوز وزنها ربع طن تقريبًا.

كما نجحت الحملة في ضبط كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 6 كيلو جرام وكمية من الأفيون تجاوزت كيلو جرام وميزان حساس، فيما قدرت المواد المضبوطة بقيمة تقارب مليون و500 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة