أكرم القصاص - علا الشافعي

قرار هام من الأهلي يحسم مستقبل موسيماني بعد أنباء الرحيل

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 02:39 م
قرار هام من الأهلي يحسم مستقبل موسيماني بعد أنباء الرحيل موسيمانى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مسئولو النادي الأهلي ملف التفاوض مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشأن تجديد عقده تماماً ، وإتفقت إدارة القلعة الحمراء على أن موسيماني مُستمر في منصبه حتى نهاية عقده في يونيو المقبل على أقل تقدير.

ورغم تناثر أنباء بين عشية وضحاها بشأن رغبة موسيماني في الرحيل وتلقيه عروضاً مُغرية من الخليج إلا أن إدارة الأهلي أعلنت أن المدرب الجنوب أفريقي مُستمر .

وفي هذا الشأن ، أكد مصدر في الأهلي  لـ"اليوم السابع" أن ملف التفاوض مع موسيمانى لتجديد عقده لن يتم فتحه مرة أخرى إلا بعد إنتخابات النادي المقرر لها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

وشدد المصدر على أن الأهلي غير مُنزعج من الحديث عن عروض موسيماني لأن النادي واثق من بقاء المدير الفني حتى نهاية عقده، كما أن الأهلي لن يجد مشكلة في التعاقد مع مدرب جديد حتى لو فاجئ موسيماني الأهلي ودفع الشرط الجزائي من أجل الرحيل فجأة.

على صعيد أخر ، يستأنف فريق الأهلى تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجبر بعد خوض مباراته ضد الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى والسلام.

ويرغب موسيمانى فى تجهيز لاعبى الأهلى جيدا من أجل تقديم مستوى مميز فى مباراة العودة أمام الحرس الوطنى، ومعالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مشاركتهم في مباراة الذهاب بالنيجرالتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خاصة الأخطاء الدفاعية التي لا تزال حاضرة، رغم المحاضرات النظرية التي عقدها بيتسو موسيماني مع اللاعبين لتصحيح هذه الأخطاء وتجنب حدوثها في المباريات المقبلة بالموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة