البحر الأحمر تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد بالتأكيد على الإجراءات الاحترازية

السبت، 02 أكتوبر 2021 01:22 م
البحر الأحمر تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد بالتأكيد على الإجراءات الاحترازية تعليم البحر الأحمر تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر عن جاهزيتها واستعدادها للعام الدراسى الجديد، حيث قام هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بجولة تفقدية داخل المدارس للتاكد من جاهزيتها لاستقبال الإجراءات الاحترازية.

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم مجموعة من المدارس بإدارة الغردقة التعليمية قام بها يرافقة محمد إبراهيم مدير إدارة الغردقة التعليمية أشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بديوان المديرية للتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب.

حيث قام بزيارة مدرسة إبراهيم الجعفرى للتعليم الأساسى والأمل للصم وضعاف السمع، والميناء الإعدادية، ومدرسة السلام الإبتدائية بنين، والتربية الفكرية.

وأطمئن على ما تم تنفيذه من أعمال الصيانة بالمبنى بما تشمله من فصول وقاعات أنشطة ودورات مياه بالإضافة إلى تجهيز غرف العزل والزائرة الصحية وجه بسرعة تنفيذ أعمال الصيانة والإنارة والنظافة وأيضاً مصادر التهوية الجيدة مع الإلتزام التام بمعايير الأمان للحفاظ على سلامة الطلاب.

واكد على تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم بالمدارس، بالإضافة إلى نشر قوائم الطلاب والجدول الدراسية فى مكان بارز كما تابع وكيل الوزارة تسليم الكتب المدرسية للطلاب و أكد على مديرى المدارس بالتواصل مع مجالس الأمناء بإستمرار للمساعدة فى حل المشاكل حال ظهورها فوراً والتنسيق مع الوحدة المحلية لتكثيف حملات النظافة المستمرة ورفع جميع الإشغالات بمحيط المدارس.

كما وجه بوضع خطة إستباقية لضمان إنتظام اليوم الدراسى ودخول وخروج الطلاب تحت مظلة من الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا وقبل أن يختتم وكيل الوزارة جولته شدد على الإلتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسئولية فى العمل.

التأكيد على تجهيز غرف العزل والمشرف الصحى
التأكيد على تجهيز غرف العزل والمشرف الصحى

 

تعليم البحر الأحمر تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد  (4)
تعليم البحر الأحمر تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد 

 

جولة لوكيل وزارة التربية والتعليم للتاكد من الاستعدادا للمدارس
جولة لوكيل وزارة التربية والتعليم للتاكد من الاستعدادا للمدارس

 

البحر الاحمر تستعد للعام الدراسى الجديد
البحر الاحمر تستعد للعام الدراسى الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة