تشيلسي ضد ساوثهامبتون.. احتجاج توخيل على الحكم يُكلفه بطاقة صفراء "صور"

السبت، 02 أكتوبر 2021 05:15 م
تشيلسي ضد ساوثهامبتون.. احتجاج توخيل على الحكم يُكلفه بطاقة صفراء "صور" توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشهر الحكم الإنجليزى مارتن أتكينسون البطاقة الصفراء فى وجه توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي، خلال مواجهة  ساوثهامبتون، المقامة بينهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

واعترض توخيل بشدة على حكم المباراة بعد إلغاء الهدف الذى سجله تيمو فيرنر فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" بسبب خطأ على أزبيليكويتا.

وحصل توخيل على البطاقة الصفراء من الحكم الإنجليزى بسبب إعتراضه الغير لائق خلال المباراة.

FAs9TXYXsAQfqHe
 
FAs8VhIX0AgjuoN
 
FAs9JK3XIAE6hYc
 

 

أحرز تريفوه تشالوباه هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، فيما سجل تيمو فيرنر هدفا ألغاه الحكم في الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

ويخوض تشيلسى المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: روديجير - سيلفا - تشالوباه

خط الوسط: بن تشيلويل - جورجينيو - كوفاسيتش - ازبيليكويتا

خط الهجوم: أودوي - لوكاكو – فيرنر

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، بحثا عن تحقيق الفوز، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدف، وأيضا الهزيمة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء بنفس النتيجة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد تشيلسي في لقاء اليوم لجهود النجم الفرنسي نجولو كانتي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والظهير الأيمن جيمس رييس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة