تورينو ضد يوفنتوس.. نيدفيد: لدينا لاعبون مناسبون لهذا النوع من المباريات

السبت، 02 أكتوبر 2021 06:20 م
تورينو ضد يوفنتوس.. نيدفيد: لدينا لاعبون مناسبون لهذا النوع من المباريات نيدفيد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس، صعوبة المباراة التي تجمع الفريق حاليًا ضد تورينو في ديربي مدينو تورينو، خلال المواجهة التي انطلقت في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال نيدفيد في تصريحات قبل انطلاق اللقاء نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "من الطبيعي أن يكون الديربي أهم مباراة في الموسم لتورينو، لأنهم ينتظرون منا فقط لتقديم أفضل ما لديهم، إنها مباراة مهمة ليوفنتوس، مثلها مثل أي مباراة أخرى".

أضاف: "لدينا لاعبون مناسبون جدًا لهذا النوع من المباريات، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون في مستواهم من الناحية البدنية ومن حيث القوة، أنا متأكد من أننا سنفعل ذلك".

وواصل: "نحن نؤمن حقًا بمويس كين، اخترناه ليكون مهاجمنا للحاضر والمستقبل، إنه يعرف عالم يوفنتوس وأعتقد أنه نما كثيرًا منذ عودته إلى هنا، سجل 17 هدفاً لباريس سان جيرمان، ولا يستطيع الجميع فعل ذلك، لقد جلبنا الكثير من اللاعبين الشباب الموهوبين وأعتقد أن يوفنتوس يتمتع بمستقبل رائع".

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بينما تورينو يتواجد في المركز التاسع بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن اليوفي.

ويسعى اليوفي لاستعادة لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، بعد فقدانه الموسم الماضي لصالح إنتر ميلان في الموسم الماضي، على الرغم من الأزمة الهجومية التي خلفها رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

ويغيب عن يوفنتوس في مباراة اليوم، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا بداعي الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة