سواريز يكشف سر احتفال الهاتف خلال مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

السبت، 02 أكتوبر 2021 11:56 م
سواريز يكشف سر احتفال الهاتف خلال مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة سواريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، على سر عدم احتفاله أمام فريقه السابق برشلونة، بعد تسجيل هدف من الهدفين الذي حسم بها الروخي بلانكوس اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

ورفض سواريز الاحتفال بهدفه الذي أحرزه في شباك فريقه السابق الذي حقق معه العديد من الألقاب، ولكنه قام بوضع يده على أذنه وكأنه يتحدث في الهاتف، وهو ما اعتبره البعض رسالة موجهة لمدرب البارسا رونالد كومان الذي أطاح بسواريز خارج ملعب "كامب نو" بعد رفضه الاستمرار مع الفريق.

وقال سواريز خلال تصريحاته عقب اللقاء: "سعداء بهذا الفوز، دائمًا من المهم أن نفوز خاصةً امام فريق مثل برشلونة، كنت اعرف جيدًا بأني لا احتفل، احترم زملائي السابقين".

وعن سر الاحتفال بطريقة الهاتف علق قائلا: "الجميع يعرف انني احتفظ بنفس رقم الهاتف، كان موجه للأشخاص الذي يتصلون بي والذين لا زالوا يملكوا رقم هاتفي".

وواصل: "مباراة اليوم كانت استثنائية نظرا لكل الأوقات التي عشتها هناك".

بهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، حصدها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مناسبتين والتعرض لخسارة واحدة، ليأتى خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

فيما تراجع برشلونة للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، وتلقى أول هزيمة في الليجا ضد أتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة