لاوتارو يقود إنتر ميلان أمام ساسولو ودجيكو بديلا في الدوري الإيطالي

السبت، 02 أكتوبر 2021 08:03 م
لاوتارو يقود إنتر ميلان أمام ساسولو ودجيكو بديلا في الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، تشكيل مواجهة مضيفه فريق ساسولو، في المباراة التي تنطلق في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على استاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين خلف جاره ميلان الوصيف برصيد 16 نقطة، و4 نقاط عن نابولى الذى ينفرد بالصدارة بتحقيقه العلامة الكاملة أول 6 جولات، فيما يأتي ساسولو في المركز الثانى عشر برصيد 7 نقاط فقط.

انتر ميلان
 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دومفريز - سكرينيار - دي فري - باستوني

خط الوسط: باريلا - بروزوفيتش - شالهانأوجلو

خط الهجوم: بيرسيتش - خواكين كوريا - لاوتارو مارتينيز

تشكيل انتر ميلان
تشكيل انتر ميلان

ويسعى إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي والذي خلف أنطونيو كونتي بعد رحيله عقب التتويج بالكالتشيو الموسم الماضي، لاستعادة الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، خاصة بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه أتالانتا بنتيجة 2 - 2، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة.

كما تعادل فريقا إنتر ميلان الإيطالي، ضد نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، بملعب "دونباس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة