أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو: يجب تحسين أداء روما الدفاعى ونعرف إمبولى جيدًا

السبت، 02 أكتوبر 2021 06:14 م
مورينيو: يجب تحسين أداء روما الدفاعى ونعرف إمبولى جيدًا مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، أنه من الضرورى تحسين الجانب الدفاعى في مواجهة إمبولى، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الأحد، على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "تلقينا ستة أهداف في آخر مباراتين بالدوري، ومن الواضح أن هذا كثير جدًا بالنسبة لنا. لقد عملنا على هذا الجانب  في التدريبات لتحسين الأداء الدفاعي".

أضاف مورينيو "نحن نعرف إمبولي جيدًا، لقد درسناهم ونعرف كيف يٌمكن أن نواجههم، عملنا على بعض الخطط التي سيتوجب تنفيذها في المباراة".

وتابع مورينيو: "لتحقيق الأشياء، يجب أن يكون لديك فريق متوازن. النتيجة هي أهم شيء، لكن من الممكن القيام بذلك مع السعي للعب كرة قدم جيدة أيضًا".

وواصل المدرب البرتغالى تصريحاته قائلا "لقد كنت سعيدًا حقًا بأداء داربو يوم الخميس. أعتقد أنه مر بأشياء مهمة في الأشهر القليلة الماضية - ربما بعد الموسم الماضي شعر أن هناك المزيد من الجهد الذي يتطلب أن يبذله".

وعن تجديد عقد لورنزو بيليجريني، أوضح مورينيو "بمجرد أن أخبرني ملاك النادي أنهم لا يريدون خسارة أفضل لاعبيهم، وبمجرد أن أخبروني وجهًا لوجه أن بيليجريني سيبقى بالتأكيد، كنت واثقًا دائمًا من أن الأمور ستنجح كما فعلوا من قبل".

وكان روما الايطالي حقق  فوزا كبيرا على مضيفه فريق زوريا لوهانسك الأوكرواني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، علي ملعب "سلافيوتيخ آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

بتلك النتيجة يحتل روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين بفارق نقطتين عن فريق بودو جيلمت النرويجي، الذي تعادل سلبيا مع سيسكا صوفيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة