أكرم القصاص - علا الشافعي

20 مشاجرة و105 بلاغات فى أحداث مباراة الهلال والنصر بدورى أبطال آسيا

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 01:32 م
20 مشاجرة و105 بلاغات فى أحداث مباراة الهلال والنصر بدورى أبطال آسيا الهلال والنصر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت هيئة الهلال الأحمر السعودي، 105 بلاغا على خلفية أحداث الشغب التى صاحبت مباراة فريقي النصر والهلال، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه على نظيره النصر 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مرسول بارك  في الرياض، ضمن الدور نصف النهائي للمسابقة.

وأعلنت هيئة الهلال الأحمر، في تصريحات لقناة الإخبارية السعودية، اليوم، الأربعاء، إنها تلقت 105 بلاغات في المباراة، بينها 40 حالة إغماء، كما شملت 15 ألمًا بالصدر و30 أزمة تنفسية و20 مشاجرة.

وارتفعت حالة التوتر بين اللاعبين والمشجعين، قبل وخلال وبعد مباراة الهلال والنصر التي اعتبرها كثيرون الأهم في تاريخ الناديين.

واتخذت وزارتا الصحة والرياضة السعوديتان، الإجراءات اللازمة لحماية المشجعين، وتم الإعلان عنها قبل المباراة بعدة أيام.

وستقام المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، اليوم الأربعاء، حيث يتقابل أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، مع مواطنه بوهانج ستيلرز، على ستاد كأس العالم في جيونجو بكوريا الجنوبية.

وستقام المباراة النهائية للبطولة، يوم 23 نوفمبر المقبل، في العاصمة الرياض.

ويسعى الهلال لحصد لقبه الرابع، بعدما فاز باللقب في 1991 و2000، قبل أن يتوج لآخر مرة في 2019.

وتأهل الهلال للنهائي للمرة الرابعة في تاريخ البطولة، بنظامها الجديد، وفي المقابل، خرج النصر من الدور قبل النهائي، للمرة الثانية على التوالي.

وأقيم هذا الدور من مباراة واحدة نظرًا لضغط جدول البطولة، وجاء تأهل النصر على حساب الوحدة الإماراتي بعد الفوز عليه بخماسية مقابل هدف، وتأهل الهلال بعد فوزه على بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.

بينما تقام مباراة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والتي ستجمع بين الفائز من المباراتين يوم الثلاثاء 23 نوفمبر على ملعب مرسول بارك.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة