أكرم القصاص - علا الشافعي

خماسية بنكهة برازيلية.. هكذا احتفلت صحف إسبانيا بفوز ريال مدريد على شاختار

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 01:03 م
 خماسية بنكهة برازيلية.. هكذا احتفلت صحف إسبانيا بفوز ريال مدريد على شاختار ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بخماسية ريال مدريد ضد شاختار الأوكراني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "دونباس أرينا".

وتغلب ريال مدريد على شاختار بنتيجة 5-0، ليخطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي شيريف تيراسبول وصيفاً بفارق الأهداف، ثم إنتر ميلان ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً شاختار في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

نشرت صحيفة "ماركا"، صورة الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور وروديجو جوس، وعلقت قائله "انتصار ريال مدريد في كييف بنكهة برازيلية، فينيسيوس بهدفين ، أحدهما رائع ، ورودريجو لم يرحم شاختار، بنزيما يعادل سانتيانا كرابع هداف في تاريخ ريال مدريد بـ290 هدف".

ماركا
ماركا


 

فيما تصدر صحيفة "آس"، عنوان "لايمكن إيقافهم، سجل فينيسيوس هدفين، واحد منهم كان عظيماً، وقدم تمريرة حاسمة وقاد ترجيح كفة مدريد في كييف، بنزيما إختتم المهرجان، أنشيلوتي: لقد كانت مباراة مثالية ، لكن الكلاسيكو سيكون قصة مختلفة".

آس
آس


 

فيما تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عن مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، وملف تجديد أنسو فاتي مع البارسا، حيث قالت " أنسو قريب من التجديد مع برشلونة، إقتراب أصل الصفقة حتى عام 2027، برشلونة يجب أن يهزم دينامو في كامب نو".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة