أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. برشلونة يجدد عقد أنسو فاتى حتى 2027 وشرط جزائى مليار يورو

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 10:03 م
رسميا.. برشلونة يجدد عقد أنسو فاتى حتى 2027 وشرط جزائى مليار يورو انسو فاتى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسباني عن تجديد عقد نجمه الشاب أنسو فاتى، لمدة 5 سنوات، ليبقى مع الفريق الكتالونى حتى عام 2027، ليواصل النادى سياسة الحفاظ على مواهبه، بعد تمديده لعقد لاعب الوسط بيدرى قبل أيام قليلة.

ونجح برشلونة في تجديد عقد فاتي، خاصة وأن عقده الحالي مع النادى في يونيو 2022، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم الأحد المقبل.

وأكد بيان النادى الكتالونى، أن الشرط الجزائى في عقد فاتى الجديد مع برشلونة، يصل إلى مليار يورو، وهى نفس القيمة التي وضعها النادى في عقد بيدرى.

وكان فاتى قد حصل مؤخرا على القميص رقم 10، الذى كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل رحيله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

وعاد النجم الشاب لفريق برشلونة لخوض المباريات من جديد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، حيث شارك فاتى في 5 مباريات، سجل هدفان وصنع هدف أخر.

في سياق أخر، حقق برشلونة فوزا هزيلا على ضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد الفوز هو الأول لفريق برشلونة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في أول مباراتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة