شوبير يكشف تفاصيل انفعال الشناوي بعد إصابته فى مباراة مصر وليبيا

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:49 ص
شوبير يكشف تفاصيل انفعال الشناوي بعد إصابته فى مباراة مصر وليبيا الشناوى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، السبب الحقيقي وراء غضب محمد الشناوي من الجهاز الفني في مباراة ليبيا وأدت لإصابته وغيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن 5 أسابيع.
 
وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس: "تحدثت مع الشناوي وعلمت أنه لا يوجد خلاف مع الحضري، الشناوي حارس كبير ولم ولن يسمح لأي مدرب أن يعامله بأسلوب لا يليق بتاريخه وقدراته، والحضري مدرب محترف يقدر ذلك جدا ويحترم شخصية الشناوي".
 
وواصل شوبير: "الشناوي كان غاضبا عند خروجه بعد إصابته بسبب أنه مكنش قادر يلعب برجله، والجهاز الفني طلب منه يلعب كرات طويلة برجله وده اتسبب في إصابته".
 
ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتجهيز محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأساسي لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها في الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.
 
ويعاني الشناوي من تمزق في العضلة الخلفية وهي الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في مواجهة ليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2020، ويستخدم الجهاز الطبي حاليا جهاز حديث يسمي تيكار وهو معني بعلاج مثل هذه الإصابات، وكذلك حقن البلازما حيث حصل اللاعب على واحده وسيحصل على أخرى مطلع الأسبوع المقبل.
 
وإجمالا لعب الشناوى مع الأهلى 172 مباراة بواقع 15322 دقيقة لعب، تلقت شباكه 96 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 102 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر بخمسة القاب للدوري الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقبين لدوري الابطال الافريقى ولقب للسوبر الأفريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة