احتفالا بالعيد القومى للمحافظة..

محافظ الإسماعيلية يفتتح مدرسة الفتح الإعدادية بقرية هاويس سرابيوم.. صور

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 05:20 م
محافظ الإسماعيلية يفتتح مدرسة الفتح الإعدادية بقرية هاويس سرابيوم.. صور محافظ الإسماعيلية يفتتح مدرسة الفتح الإعدادية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، مدرسة الفتح الإعدادية المشتركة بقرية هاويس سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد، تزامنًا مع احتفالات محافظة الإسماعيلية بعيدها القومى، والذى يوافق السادس عشر من أكتوبر من كل عام، ومع بداية العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، والمهندس صلاح عبد العال، رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالإسماعيلية، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وقيادات مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.

وافتتح محافظ الإسماعيلية المدرسة بعد أعمال رفع الكفاءة والصيانة الشاملة لها، واستمع لشرح تفصيلي عن المشروع وما تم من أعمال، من المهندس صلاح عبدالعال، رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالإسماعيلية.

وأقيمت المدرسة على مساحة 4250 مترا مربعا، وتضم 6 فصول، و11 دورة مياه، ومعمل للعلوم، ومعمل للحاسب الآلي، ومكتبة، وقاعة للأنشطة، وبلغت التكلفة الاجمالية للأعمال 850 ألف جنيه.

وخلال الافتتاح حرص المحافظ على الاستماع لطلاب المدرسة ومعرفة احتياجاتهم، حيث طالب عدد من الطلاب بتحديث أجهزة الحاسب الآلي بالمدرسة، وتوصيل شبكة الإنترنت، وتنجيل ملعب كرة القدم، وعمل تندات وبرجولات بفناء المدرسة، كما طالبوا بتركيب مراوح بالفصول والمعامل.

ومن جانبه أصدر محافظ الإسماعيلية تعليماته لهيئة الأبنية التعليمية، بسرعة تنفيذ كافة طلبات الطلاب خلال شهر من تاريخه، مع تأكيده على متابعة تنفيذ كل طلباتهم بشكل دوري.

ولاحظ محافظ الإسماعيلية عند مروره على الفصول، وجود كثيف لحشرة الذباب، فأصدر تعليماته لهيئة الأبنية التعليمية بتركيب سلك على جميع أبواب ونوافذ المدرسة لمنع دخول الحشرات الطائرة، نظرًا لوقوع المدرسة في منطقة زراعية، لتوفير الراحة والأمان للطلاب والمعلمين وتوفير مناخ مناسب للعملية التعليمية.

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال الافتتاح لطلبة المدرسة أن كافة طلباتهم محل اهتمامه بشكل شخصي، وسيتم تنفيذها بشكل عاجل، وطالبهم ببذل أقصى جهد في دراستهم ليكونوا نموذج مشرف لبلدهم، كما طالبهم بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتهم واستمرار العملية التعليمية.

1

محافظ الإسماعيلية يفتتح مدرسة الفتح الإعدادية

 

2
 

فصول المدرسة

3
مدرسة الفتح الإعدادية المشتركة بقرية هاويس سرابيوم

 

4
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد الفصول

5
 

طلاب مدرسة الفتح الإعدادية المشتركة 

6
مدرسة الفتح الإعدادية المشتركة بقرية هاويس سرابيوم

 

7
 

محافظ الإسماعيلية يفتتح مدرسة الفتح الإعدادية

8
محافظ الإسماعيلية يفتتح مدرسة الفتح الإعدادية

 

9
محافظ الإسماعيلية يفتتح مدرسة الفتح الإعدادية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة