أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات مثيرة الليلة فى دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يبحث عن أول فوز ضد دينامو كييف..مانشستر يونايتد لانتزاع الصدارة من أتالانتا.. طموح بنفيكا يصطدم بالعملاق بايرن ميونخ.. وتشيلسي فى مهمة سهلة أمام مالمو السويدى

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:25 م
مواجهات مثيرة الليلة فى دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يبحث عن أول فوز ضد دينامو كييف..مانشستر يونايتد لانتزاع الصدارة من أتالانتا.. طموح بنفيكا يصطدم بالعملاق بايرن ميونخ.. وتشيلسي فى مهمة سهلة أمام مالمو السويدى رونالدو ,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الجولة الثالثة من منافسات دورى ابطال اوروبا ، اليوم الأربعاء 20 - 10 - 2021 ، مباريات مهمة ومثيرة فى مختلف ملاعب العالم حيث يأتى فى مقدمتها، على مباراتي برشلونة ضد دينامو كييف ، حيث يدخل البارسا اختبار صعب ومواجهة حاسمة بعد خسارتين بحثا عن النقطة الأولى.

فيما يصطدم بنفيكا بالعملاق بايرن ميونخ في الجولة ذاتها دوري أبطال أوروبا، بينما يتصارع مان يونايتد مع ضيفه اتالانتا  الايطالي لخطف صدارة المجموعة.

برشلونة في مواجهة حاسمة ضد دينامو كييف

يتمسك فريق برشلونة الإسباني بالفرصة الأخيرة فى التأهل إلى ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف نظيره دينامو كييف الأوكراني اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض المدرب رونالد كومان المباراة الأكثر حسما مع برشلونة هذا الموسم، حيث لا بديل أمامه سوى الانتصار على دينامو كييف للتمسك بأمل التأهل من دور المجموعات بعدما خسر أمام بايرن ميونيخ ثم أمام بنفيكا في الجولة الأولى والثانية على التوالي.

ويتذيل برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة بلا رصيد من النقاط بعد خسارتين، فيما يحتل ضيفه دينامو كييف المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فى المجموعة التى يتصدرها بايرن ميونيخ الالمانى برصيد 6 نقاط ثم بنفيكا فى الوصافة بـ 4نقاط.

ويسعي كومان إلى الفوز بأى طريقة للتقدم خطوة فى الترتيب إلى المركز الثالث والاقتراب من الوصيف بنفيكا على أمل الفوز عليهم فى الجولة قبل الأخيرة للتأهل للدور المقبل.

مانشستر يونايتد فى مهمة إنتزاع الصدارة من أتالانتا

 كما يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أولد ترافورد".

مان يونايتد ضد أتالانتا

 ويتصدر أتالانتا المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بـ4 نقاط بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد ويونج بويز، في المركزين الثاني والثالث، على الترتيب برصيد  3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل فياريال المجموعة بنقطة يتيمة.

ويأمل يونايتد في تحقيق فوزه الثاني في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، بعد ما خطف أول 3 نقاط له في البطولة بالجولة الماضية بفوز قاتل 2-1 على فياريال الإسباني.

ويعول مانشستر يونايتد، على عاملى الأرض والجمهور للاستفادة من إقامة المباراة على مسرح الاحلام، فى خطوة كبيرة لانتزاع الصدارة من ضيفه الايطالي.

طموح بنفيكا يصطدم بالعملاق بايرن ميونخ

بينما يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره بنفيكا البرتغالى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل الفريق البافارى مواجهة الليلة بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقا على بنفيكا الوصيف برصيد 4 نقاط، فيما يأتي دينامو كييف ثالثا برصيد نقطة واحدة، ويتذيل برشلونة الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته في دوري الأبطال من أجل الحفاظ على الصدارة حيث حقق الفوز في أول جولتين على برشلونة بثلاثية دون رد، ثم دينامو كييف بخمسة أهداف نظيفة.

تشيلسي فى مهمة سهلة أمام مالمو السويدى

يلتقى فريق تشيلسي الإنجليزى مع مضيفه مالمو السويدى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويخوض تشيلسي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط فقط، بينما يتذيل مالمو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارتين أول مباراتين في دوري الأبطال.

ولا يملك البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة مالمو والتي تعد سهلة نسبيا من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالى، خاصة بعدما حقق فوزا وحيدا في الجولة الأولى على زينيت بهدف دون مقابل، قبل أن يسقط بنفس النتيجة أمام يوفنتوس في الجولة الثانية.

من جانبه، أكد الألمانى توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعداد البلوز لمواجهة نظيره فريق مالمو.

يوفنتوس ضيفا ثقيلا على زينيت الروسى

وفى نفس المجموعة، يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على زينيت الروسى في التاسعة مساءا، على ملعب "جازبروم أرينا"، حيث يسعى اليوفى لحصد الثلاث نقاط من أجل تحقيق العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز أول جولتين.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، فيما يأتي زينيت ثانيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة