مورينيو عن تدريب نيوكاسل: لن أغادر روما.. وقعت على مشروع 3 سنوات

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 08:30 م
مورينيو عن تدريب نيوكاسل: لن أغادر روما.. وقعت على مشروع 3 سنوات مورينيو
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، على نيته في عدم الرحيل عن تدريب الفريق الإيطالي، والانتقال لتدريب فريق نيوكاسل الإنجليزي، عقب استحواذ صندوق الاستثمار السعودي.

جاء حديث مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بودو جيلمت النرويجي في دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عن احتمالية تدريب نيوكاسل :"لقد قررت البقاء في روما ولن أغادر، لقد وقعت على مشروع لمدة ثلاث سنوات مع روما ولن اترك لاعبي فريقي".

وواصل المدرب البرتغالي قائلا عن مباراة الغد :"لقد حللنا كل ما في وسعنا بشأن بودو جليمت، لديهم طريقة يحبون اللعب بها، ويبدو أنهم مستقرون للغاية في هذا النظام، ولا أتوقع منهم تغييره كثيرًا ليوم غد".

وتابع مورينيو قائلا :"إنها رحلة طويلة، وأرضية ملعب اصطناعية، ستكون ظروفًا صعبة، لا يمكننا المجازفة مع بعض لاعبينا في هذه الظروف".

وعن التشيكل المتاح، أشار قائلا :"أعتقد أن زانيولو ممكن أن يكون متاحًا للمباراة ضد نابولي، إنه في أول موسم له بعد بعض الإصابات الخطيرة، ومن الطبيعي أن نتوخى الحذر مع أي لاعب لديه تاريخ إصابة مثل هذا".

واختتم قائلا :"لن أجري 11 تغييرًا - لكنني سأقوم ببعض التغييرات، ولدينا خيارات يمكننا إجراؤها أيضًا من أجل تغيير الأمور أثناء سير المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة