أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعليم" تشيد بمدرسة نظمت درسا عمليا لطلابها لحماية أنفسهم من الاختطاف

الخميس، 21 أكتوبر 2021 02:40 م
"التعليم" تشيد بمدرسة نظمت درسا عمليا لطلابها لحماية أنفسهم من الاختطاف وزارة التربية والتعليم -أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، بقيام أحد المعلمين بتوعية الطلاب ومنحهم  درس عملى عن الاختطاف.
 
وتابع نائب وزير التربية والتعليم: كل التحية والتقدير لكل معلم ومعلمة أخذوا على عاتقهم تأدية رسالتهم بكل أمانة مؤمنين بأن التربية قبل التعليم وأنهم مربو الأجيال، قائلا: "أدعو جميع مديري المدارس بتنسيق مثل هذه التدريبات لأطفالنا بالمدارس لتوعيتهم إيمانا منا جميعاً بالدور التربوي الهام الذي يقوم به المعلم ومدى تأثيرة على المجتمع.
 
 
الجدير بالذكر أن العام الدراسى الجديد انطلق السبت 9 أكتوبر الجارى، ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتوفير مناخ وبيئة تعليمية صحية للطلاب داخل المدارس تزامنا مع انطلاق أول يوم بالعام الدراسي الجديد، موضحة أنه سيتم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول من لحظة دخول الطلاب المدارس حتى خروجهم، مع تلقى اى شكاوى واستفسارات من أولياء الأمور على مدار الساعة.
 
وحذرت الوزارة المدارس من التهاون فى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الطلاب والمعلمين خلال اليوم الدراسى، مع تنفيذ الخطة الدراسية بشكل دقيق والالتزام بالمنهج الدراسى وفق توزيع المقررات الدراسية، مشيرة إلى أن تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول من خلال تطبيق الفترتين الدراسيتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة