أكرم القصاص - علا الشافعي

بورسعيدية تهزم كورونا.. منال دخلت العناية وحالتها متأخرة فى الشهر الثامن من الحمل.. تحتفل بنجلها عمر بعد التعافى.. وتؤكد: الخدمة فى المستشفيات التأمين الصحى الشامل أفضل من الاستثمارى.. فيديو وصور

الخميس، 21 أكتوبر 2021 11:30 ص
بورسعيدية تهزم كورونا.. منال دخلت العناية وحالتها متأخرة فى الشهر الثامن من الحمل.. تحتفل بنجلها عمر بعد التعافى.. وتؤكد: الخدمة فى المستشفيات التأمين الصحى الشامل أفضل من الاستثمارى.. فيديو وصور منال
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتصار جديد يضاف لمنظومة التأمين الصحى الشامل ولأحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، فى شهر ذكرى انتصار حرب أكتوبر 73 المجيدة، فبعد دخول سيدة حامل فى الشهر الثامن مصابة بفيروس كورونا وحالتها متأخرة تماما بوصول الأكسجين إلى 55 مع انخفاض فى درجة الوعى لتبدأ العلاج حتى تصل للتعافى وتحتفل بمولودها الجديد عمر.

بدأت رحلة منال عادل العاطفى، منذ نقلها من مستشفى النسا والولادة - أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية، مصابة باشتباه فيروس كورونا وعلى إثر ذلك تم نقلها إلى مستشفى الحياة ببورفؤاد وهى المستشفى المخصصة للعزل بمدينة بورفؤاد، ودخلت وهى فى حالة متأخرة من ضعف الأكسجين وفقدان فى درجة الوعى، إلا أنه وعلى الفور تم التعامل معها من قبل الأطقم الطبية داخل غرفة العزل بمستشفى بورفؤاد التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحى الشامل.

 

من جانبها قالت منال عادل، شهدت عناية كبيرة داخل المستشفى حتى أنها طالبت والدها فور علمها بإيجابية حالتها، أن يدخلها مستشفى خاصة، إلا أن الأطباء طمأنوها بشأن العناية، وبالفعل شعرت بهذا الاهتمام خلال فترة علاجها.

وأوضحت منال العاطفي، إنها دخلت المستشفى بعد تحويلها من مستشفى النسا والولادة بأكسجين 55، وحالتها العامة سيئة حتى أنها لم تستطع التحدث تماماً، متقدمة بالشكر والتقدير لكل الأطقم الطبيبة الموجودة داخل المستشفى لرعايتهم الكاملة لحالتي، وكذلك الشكر موصول لكل القائمين على منظومة التأمين الصحى الشامل لما فيها من تطوير ومستوى خدمات ونظافة.

وأشار الدكتور علاء المغربل، رئيس قسم النسا والولادة بمستشفى بورفؤاد، إلى أننا نتخذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال قسم مكافحة العدوى برئاسة الدكتورة هبة الجوهري، مدير مكافحة العدوى، وتنظيم ذلك من أطقم طبية ومرضى، موضحاً أن ذلك يوفر كثيراً علينا حينما يصبح لدينا نظام واضح التعقيم.

وأضاف "المغربل"، أن حالة منال جاءت إلينا وأكسجينها 55، فبدأنا نتعامل ونحدد التوقيت المناسب للولادة، وبالفعل تمت الولادة وبدأ الحالة فى التعافى ومولودها عمر جاءت نتيجته سلبية.

وأشار إلى أنه من أصعب الحالات التى يتم التعامل معها داخل المستشفى فى ظل جائحة كورونا هى حالة الحامل، ولكل حالة التعامل الخاص بها.

واختتمت منال العاطفى حوارها مع "اليوم السابع"، قائلة: "محتاجة اقول لكل واحد تعب معايا فى المستشفى هنا.. ربنا يبارك لكم".

المريضة-منال-العاطفي
المريضة-منال-العاطفي

 

المريضة-منال-عادل
المريضة-منال-عادل

 

المريضة-والدكتور-علاء-المغربل
المريضة-والدكتور-علاء-المغربل

 

فرحة-الاطباء-بشفاء-منال
فرحة-الاطباء-بشفاء-منال

 

مدير-مكافحة-العدوى-ورئيس-قسم-النسا
مدير-مكافحة-العدوى-ورئيس-قسم-النسا

 

مراسل-اليوم-السابع-بمستشفى-العزل
مراسل-اليوم-السابع-بمستشفى-العزل

 

مراسل-اليوم-السابع-مع-الأطقم-الطبية-بمستشفى-بورفؤاد
مراسل-اليوم-السابع-مع-الأطقم-الطبية-بمستشفى-بورفؤاد

 

مراسل-اليوم-السابع-مع-الطاقم-الطبي-بغرفة-العزل
مراسل-اليوم-السابع-مع-الطاقم-الطبي-بغرفة-العزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة