أكرم القصاص - علا الشافعي

ثروت سويلم: لا توجد مبالغة فى أسعار تذاكر مباريات الدورى

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:54 ص
ثروت سويلم: لا توجد مبالغة فى أسعار تذاكر مباريات الدورى ثروت سويلم
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه لا توجد مبالغة في أسعار تذاكر حضور مباريات الدوري للموسم الجديد الذى ينطلق الاثنين المقبل، مشيراً إلى أنه كانت هناك أحاديث كثيرة عن أسعار التذاكر، وعقدنا اجتماعا مطولا لبحث العديد من الأمور، ونريد أن نقدم الدورى كما كنا نحلم به من رابطة الأندية.
 
وقال سويلم في تصريحات تليفزيونية: "بحثنا مع شركة تذكرتي السعر المناسب لسعر التذكرة، وهناك التزامات كثيرة، والجماهير ستجلس في درجة موحدة، ونريد أن ينفذ الجماهير تعليمات وزارة الداخلية ووزارة الصحة".
 
وعن أزمة شيكابالا لاعب الزمالك علق سويلم: "موضوع شيكابالا لم يطرح على اجتماع اليوم في رابطة المحترفين، وعقوبة شيكابالا هذا قرار الاتحاد وشأنه، وأرى أن القرار من التسوية والتحكيم غير ملزم، وإذا كنت تريد التظلم على القرار اذهب للمحكمة الدولية وليس لمركز التسوية والتحكيم".
 
وواصل: "نحن نطالب أن يتم تغيير بعض الأشياء في قانون الرياضة وأهمها مركز التحكيم، وإذا ظللنا نسير وراء مركز التحكيم لن تسير الأمور على ما يرام ولا أعتقد أن يجد للأمر جديد في رابطة الأندية".
 
وأضاف سويلم: "الزمالك طلب أن يكون الاستاد الأساسي هو استاد القاهرة والبديل هو ملعب الدفاع الجوي"، مشيراً إلى أن رفض الملعب استضافة المباراة هذا ليس من شأن الرابطة، ويجب على الزمالك أن يحل الأمر عن طريق الرجوع لصاحب الملعب وهو نادي بيراميدز أو مخاطبة الرابطة مرة أخرى لتحديد ملعب بديل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة