رابطة الدوري السعودي تمنح الرخصة الآسيوية لـ7 أندية

الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:07 م
رابطة الدوري السعودي تمنح الرخصة الآسيوية لـ7  أندية الهلال السعودي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين في اجتماعها الذي انعقد برئاسة محمد السليم رئيس اللجنة، الموافقة بالإجماع على منح الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2021-2022، لـ7 أندية (الهلال، الفيصلي ، الشباب ، التعاون ، الاتفاق ، الفتح ، ضمك ) وذلك لاستيفائهم المعايير الإلزامية (الرياضية، البنية التحتية، الإدارية، القانونية، والمالية) المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ونشرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بيان جاء فيه: "قررت اللجنة عدم منح أندية (الاتحاد ، النصر ، الأهلي ، الرائد ، الباطن ، أبها ، القادسية ، الوحدة ، العين ) الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك لعدم استيفائهم عدداً من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية.

وأوضحت اللجنة أنه يحق للأندية التي لم تحصل على الرخصة الاستئناف ضد القرارات الصادرة أمام لجنة استئناف تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، في مدة أقصاها 23 أكتوبر.

وأكدت لجنة التراخيص، أنها عملت خلال الفترة الماضية من خلال إدارة التراخيص بالرابطة على تعريف الأندية بمتطلبات التراخيص عبر إقامة ورش عمل، وزيارات متعددة للأندية، والتواصل الدائم مع الأندية لإبداء الملاحظات وتلافي وجود أي نواقص بما يسهم في استكمال الأندية المعايير في المواعيد المحددة بالنظام الإلكتروني للتراخيص.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة