عمرو وردة يهدر فرصة فوز قاتل لـ أنورثوسيس فى تعادل فلورا بدوري المؤتمر "صور"

الخميس، 21 أكتوبر 2021 08:48 م
عمرو وردة يهدر فرصة فوز قاتل لـ أنورثوسيس فى تعادل فلورا بدوري المؤتمر "صور" أنورثوسيس وفلورا تالين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة إيجابياً بنتيجة 2 / 2 أمام نظيره فلورا تالين بطل أستونيا في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "نيو جي أس بي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل أهداف المباراة كل من ميلوس ديليتيتش، ودينيس بوبوفيتش في الدقيقتين 25، 29 على التوالي لصالح فريق أنورثوسيس فاماجوستا.

بينما جاء هدفي الضيوف عن طريق اللاعب راونو سابينن، في الدقيقتين 38، و78 على التوالي من عمر المباراة.

بهذه النتيجة واصل فريق أنورثوسيس فاماجوستا تذيل ترتيب المجموعة الثانية في دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما غابت عنه الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، حيث جمع نقطة واحدة وسجل هدفين وتلقى 6 حتى الان في البطولة.

فيما تواجد بطل أستونيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد نقطة واحدة هو الآخر، ولكن بأفضلية الأهداف، حيث تلقت شباكه 5 فقط مقابل تسجيل هدفين.

وشهدت المباراة تواجد عمرو وردة في التشكيل الأساسي للمباراة ولعب المباراة كاملة، وأهدر فرصة مؤكدة فى الوقت القاتل كادت أن نمتح فريقه فوز مهما.

عمرو وردة يندب حظه
عمرو وردة يندب حظه
عمرو ورد وحسرة اهدار فرصة هدف
عمرو ورد وحسرة اهدار فرصة هدف
حسرة كبيرة من عمرو وردة
حسرة كبيرة من عمرو وردة

 

وشارك عمرو وردة خلال مسيرته الكروية في 3 بطولات أوروبية قارية هي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، والدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، ودوري المؤتمر الأوروبي.

وسبق عمرو وردة في اللعب في 3 بطولات قارية النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الانجليزي الذي شارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، اللتين حصل عليهما مع الريدز بالإضافة الى الدوري الأوروبي.

وكان نادي أنورثوسيس القبرصي أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الدولى المصري عمرو وردة لاعب باوك اليونانى في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأوقعت القرعة فريق أنورثوسيس في المجموعة الثانية من البطولة مع فرق: جينت البلجيكي وبارتيزان الصربي وفلورا الإستوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة