أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو..تطورات والتفاصيل الكاملة فى حادث الطريق الدائرى الأوسطى

الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:00 ص
فيديو..تطورات والتفاصيل الكاملة فى حادث الطريق الدائرى الأوسطى هشام عبد التواب
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد محمود جلال، وتقديم هشام عبد التواب، عن تطورات وتفاصيل كاملة في حادث الطريق الدائرى الأوسطى، التى شهدنا أمس، حادث مؤلم على الطريق الدائرى الوسطى،  نتج عنه مصرع 18 شخصا من راكبى سيارتى ميكروباص ونقل، وذلك في الاتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر، وصولا إلى الفيوم، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان ونقل جميع المتوفين إلى المستشفيات القريبة منها.

وانتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة من مناظرة جثث ضحايا حادث طريق الدائرى الأوسطى، والذى أسفر عن مصرع 18 شخصا، نتيجة اصطدام سيارة نقل بسيارة ميكروباص؛ وصرحت بالدفن.
 
وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على السيارات المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فنى؛ لفحصها وتحديد أسباب الحادث، وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث لمعاينة الموقع، وعقب الانتهاء من إجراء المعاينة، غادر فريق النيابة موقع الحادث، ويواصل استكمال التحقيقات فى القضية.
 
كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة أعلى الأوسطي بوقوع حادث مرورى، على الفيوم انتقل رجال المباحث الي المكان وتبين وفاة جميع ركاب السيارة ميكروباص بعدما عبرت تريلا الطريق المقابل، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين الي المستشفى وانتقلت أوناش المرور الى المكان ورفعت حطام الحادث.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة