مورينيو: أتحمل مسئولية الهزيمة القاسية أمام بودو جليمت وقادرون على تجاوزها

الخميس، 21 أكتوبر 2021 10:18 م
مورينيو: أتحمل مسئولية الهزيمة القاسية أمام بودو جليمت وقادرون على تجاوزها مورينيو مدرب روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق روما الإيطالي تحمله مسئولية الهزيمة التاريخية التى تلقاها الفريق منذ قليل أمام مضيفه فريق بودو جليمت النرويجى بنتيجة 6 - 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة، في مرحلة المجموعات من دورى المؤتمر الأوروبى في نسخته الأولى.

وخاض روما مواجهة مضيفه النرويجى بدون 9 لاعبين من التشكيل الاساسي للفريق، حيث فضل مورينيو إراحتهم. 

تحدث مورينيو لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، عقب نهاية المباراة قائلا:"المسؤولية تقع على عاتقي، أنا من قررت اللعب بهذا التشكيل، لقد فعلت ذلك بنوايا حسنة، لإعطاء فرصة اللعب للأشخاص الذين يعملون بجد ولا يفعلون ذلك، كنت واضحًا منذ البداية لدينا عيوب، لو أستطيع اللعب بذات التشكيل كل مرة لفعلت، الشيء الجيد لن تسألوني بعد الآن لماذا لا يلعب هذا أو ذاك". 

أضاف قائلا:"دائمًا ما تترك مثل هذه الهزيمة جرحًا في الفريق، لكنني تحدثت بالفعل مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس وكنت صادقًا معهم، عائلتنا قوية من ناحية التعاطف والصداقة بيننا". 

تابع قائلا:"في كرة القدم لا يمكنك أن تخطئ أبدًا، الفريق البادئ يلعب بشكل جيد ، بعقلية كبيرة ، حتى لو لم يكن يستحق نقاطا أكثر مما لدينا في الدوري، يوم الأحد سندخل الملعب بعقلية مختلفة ، لكن بهذه الهزيمة التاريخية على أكتافنا ايضًا". 

وأختتم قائلا:"ليست النتيجة 6-1 هي التي تجعلني أقول أشياء مختلفة فقد سبق أن قلتها للمجموعة على انفراد و قلتها كذلك بشكل موضوعي للعلن". 

وأنهى الفريق النرويجى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية بودو جليمت، كلا من ايريك بوتهيم وباتريك بيرج في الدقيقتين 8 و 20، بينما سجل الإسباني كارليس بيريز هدف روما في الدقيقة 28.

وفى الشوط الثانى، نجح صاحبب الأرض في تسجيل 4 أهداف أخرى، جاءت عن طريق ايريك بوتهيم هدفان لينجح في تسجيل "هاتريك"، أولا سولباكين وبيلجرينو في الدقائق 53، 71، 78 و 80.

وتصدر الفريق النرويجى المجموعة الثالثة في دورى المؤتمر الأوروبي برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد روما عند 6 نقاط في المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة