أكرم القصاص - علا الشافعي

أمبير أندرسون فى صورة جديدة من كواليس الموسم السادس لـ Peaky Blinders

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 06:44 م
أمبير أندرسون فى صورة جديدة من كواليس الموسم السادس لـ Peaky Blinders أمبير أندرسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل دراما العصابات Peaky Blinders، عن صورة جديدة من وراء كواليس تصوير الموسم السادس المقرر عرضه الفترة القادمة، للنجمة العالمية أمبير أندرسون، التى تشارك لأول مرة فى الموسم الجديد بشخصية جديدة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الشهير عبر تويتر، صورة النجمة العالمية أمبير أندرسون، وهى ترتدي ملابس شخصيتها الجديدة التى رجح الكثيرين بأنها بديلة للنجمة العالمية هيلين ماكرورى صاحبة شخصية بولي جراي، التى رحلت عن عالمنا مؤخراً.

بوست بيكي بيلايندرز
بوست بيكي بيلايندرز

 

ونقلت صحيفة collider في تقرير لها مؤخرًا، تصريحات من ستيفين نايت مؤلف المسلسل الشهير، الذى أكد تحويل العمل الدرامي إلى فيلم سينمائي من المقرر عرضه فى 2023، والذي يسرد من خلاله مستقبل العائلة الأشهر فى شوارع بيرمنجهام ولندن فى الربع الأول من القرن التاسع عشر.

وكشف القائمون على المسلسل الدرامي الشهير، مؤخرًا، عن البوستر الرسمي الأول للسلسلة الشهيرة الذى ظهر فيه النجم العالمي كيلين مورفي، صاحب شخصية تومي شيلبي، وحملت الحلقة عنوان "اليوم الأسود – Black Day".

أمبير أندرسون
أمبير أندرسون

 

وكان قد أعلن القائمون على مسلسل دراما العصابات الشهير Peaky Blinders، منذ أيام قليلة، انتهاء تصوير الموسم السادس والأخير من المسلسل بشكل غير مباشر، حيث نشرت الصفحة الرسمية للسلسلة الشهيرة عبر موقع فيس بوك، صورة من أمام غرفة مكتب "تومى شيلبي"، لتوجه الشكر لكل صناع المسلسل، وهو ما وصفه الكثيرون برسالة النهاية من القائمين على المسلسل للجميع بعد انتهاء عملية التصوير.

وسرعان ما تلقت الصفحة الرسمية لسلسلة العصابات، الكثير من التعليقات التي تتساءل عن موعد طرح الموسم السادس والأخير من المسلسل والتي رجحت الكثير من التقارير أن يعرض بنهاية العام الجاري بدون موعد محدد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة