أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: تشيلسي سيجد الحلول لغياب لوكاكو ولست نادمًا لرحيل المهاجمين

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 05:24 م
توخيل: تشيلسي سيجد الحلول لغياب لوكاكو ولست نادمًا لرحيل المهاجمين توخيل
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه سيجد الحلول لتعويض غياب المهاجم روميلو لوكاكو، وذلك قبل مواجهة نورويتش سيتي، في المباراة المقرر لها غدًا السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لوكاكو و فيرنر و بوليسيتش سيغيبون عن مواجهة نورويتش غدًا".

وعن موعد عودة فيرنر و لوكاكو؟ أشار توخيل قائلاً: "سيغيب جميعهم غدًا وربما مباراة ساوثهامبتون وبعد ذلك سنرى، ما يمكنني أن أخبرك به بالتأكيد هو أنهما في حالة جيدة وإيجابية وغير قلقين ولكنهما خارج المباراتين التاليتين بالتأكيد".

وعن إصابات الفريق المقلقة، أوضح توخيل قائلاً: "لم يكن شيئًا جيدًا أبدًا أن يتعرض اللاعبون للإصابات، كان الدور الذي نتمتع به كمرشحين لبعض المباريات، هو الشيء المثالي لروميلو، للتخلص من الضغط والمسؤولية عن اللاعبين الآخرين، لسنا بحاجة إلى إراحة اللاعبين باستمرار".

وواصل قائلا: "نريد أن تكون تشكيلتنا كاملة لكن الإصابات تحدث.. يبدو الأمر أكثر صعوبة، لكن يجب الآن أن ننظر للاعبين الذين يتمتعون باللياقة البدنية والذين يمكنهم اللعب".

وأكمل توخيل قائلا: "اعتقدنا أننا يمكن أن نلعب مع تيمو أو كاي كمهاجم 9 (قبل إصابة روميلو لوكاكو)، كاي قوي جدًا في الثلث الأخير، وصوله إلى منطقة الجزاء يُشكل قوة كبيرة، لقد فعل ذلك ضد مالمو. نتوقع منه أكثر من ذلك غدًا".

وأردف قائلا: "نريد نفس القوة ونفس عدد اللاعبين في منطقة جزاء الخصم عندما ننهي هجماتنا، هذا لا يتغير (حتى مع غياب روميلو لوكاكو)".

وتابع قائلا عن لوكاكو: "جسده لم يطلب استراحة، لقد كان حادثًا. تعرض لإصابة في العضلات.. من فضلك لا تقلل من شأن الجهد الذي يبذله هؤلاء اللاعبون، لوكاكو مجهد قليلا بدنياً وذهنياً ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نريحه، جورجينيو وماسون في نفس الوضعية ولكنهم قدموا مباراة كبيرة."

وعن إذا كان نادمًا للسماح للمهاجمين الذين غادروا هذا الصيف مع الإصابات الحالية للمهاجمين، قال توخيل :"لا، لأن كرة القدم لا تسير على هذا النحو، لا يمكنك الاحتفاظ بفريق من 40 لاعبًا.. إنه مجرد حظ سيئ للغاية، نحن نركز على ذلك (إيجاد الحلول)، لا داعي للقلق."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة