أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بوروسيا دورتموند يعلن غياب هالاند عدة أسابيع للإصابة

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 05:45 م
مدرب بوروسيا دورتموند يعلن غياب هالاند عدة أسابيع للإصابة هالاند نجم دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماركو روزه المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، غياب نجمه النرويجى إيرلينج هالاند، عدة أسابيع بسبب تعرضه للإصابة على مستوى مفصل الورك، ليفتقد الفريق لخدماته بداية من لقاء أرمينيا بيليفيلد غدٍ السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وقال روزه في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد:" إيرلينج هالاند سيغيب لبضعة أسابيع بسبب إصابة في مفصل الورك، لقد كان هالاند محبطًا بالطبع، كان سعيدا بالعودة وما زال يشعر بالرضا بعد مباراة ماينز".

وكان النجم النرويجى صاحب الـ 21 عاما، قد عاد للمشاركة مع الفريق في مواجهة ماينز في الجولة الماضية بالبوندزليجا، بعد تعافيه من إصابة عضلية، تعرض لها خلال لقاء يونيون برلين، في الجولة الخامسة من المسابقة.

وتعد إصابة هالاند ضربة قوية لفريق أسود فيستفاليا، خاصة وأنه النجم الأول للفريق، حيث خاض اللاعب خلال الموسم الحالي 10 مباريات في مختلف المسابقات، سجل 13 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وكان دورتموند قد تلقى هزيمة قاسية في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، أمام مضيفه فريق اياكس الهولندي برباعية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضى.

ويحتل بوروسيا دورتموند وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 18 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة