أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنولد: محمد صلاح فخر لنفسه وعائلته وعلاقتى معه رائعة داخل وخارج الملعب

السبت، 23 أكتوبر 2021 11:12 م
أرنولد: محمد صلاح فخر لنفسه وعائلته وعلاقتى معه رائعة داخل وخارج الملعب محمد صلاح وأرنولد
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح يعد فخرا كبيرا لنفسه وعائلته، مشيرا إلى العلاقة الجيدة التي تجمعه بالفرعون داخل الملعب وخارجه.

وقال ألكسندر أرنولد، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أنا ألعب بحريّة أكبر خاصة هذا الموسم، أنا ومحمد صلاح موجودان باستمرار على الطرف الأيمن ثم أي لاعب يكون هناك سواءً هندرسون أو كيتا أو إليوت أو أي لاعب آخر فالأسلوب مستمر".

وأضاف: "نحن لدينا تلك المرونة، لكن أيضًا شعور الالتزام ووجود قلبَي دفاع يمكنهما تنظيم الأمور ثم البدء بالقيام بأعمال جنونية من هناك".

وتابع: "لدينا أسلوب مرن جدا وحركي، ولذلك الفرق تُعاني أمامنا والأمر يتعلق بالحدس بأن تكون موجودًا بالوقت المناسب".

وعن أهداف محمد صلاح في مرمى السيتي وواتفورد، قال: "ليس هذه أول مرة يقوم بذلك بصراحة، إنه يقوم بأمور مميزة هذا الموسم، وهو شخص يكرّس الكثير لتحسين نفسه وشخص تجمعني علاقة جيدة معه".

وعن علاقته بمحمد صلاح، قال: "علاقتي جيدة مع محمد صلاح شخصيا على الملعب وخارجه، صلاح هو فخر كبير لنفسه وعائلته، شخصيا آمل أن يستمر هذا الموسم".

وعن مواجهة اليونايتد، قال: "أولاً وقبل كل شيء يجب أن نلعب بهيكلية دفاعية جيد لديهم (اليونايتد) موهبة هجومية كبيرة وعلينا إبعادهم، لديهم أسماء كبرى، وهم فريق قوي وفريق هجومي جيد وقد حققوا عودة جيدة جدًا منتصف الاسبوع لذا لديهم الثقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة