أكرم القصاص - علا الشافعي

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الحرس الوطنى بهدفين مقابل هدف

السبت، 23 أكتوبر 2021 06:50 م
الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الحرس الوطنى بهدفين مقابل هدف الاهلي
كتب فتحى الشافعى _سليمان النقر - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر المقامة حالياً باستاد الأهلي والسلام في إياب دور لـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويلعب الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: علي لطفي ، علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق ، عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم «كهربا"  ومحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، محمود وحيد، حسين الشحات، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

جاءت بداية المباراة نشطة من جانب النادي الأهلي الذي ضغط مُبكراً بهدف التسجيل ، وسنحت فرصة خطرة في أول دقيقة بعد مجهود فردي جيد من وليد سليمان الذي نجح في إختراق منطقة جزاء الضيوف ومرر الكرة إلى محمد شريف  لكن الأخير أهدر فرصة التسجيل وسددها بعيداً عن الشباك.

واصل الأهلي الضغط على مرمى الضيوف الذين ظهروا بشكل حذر وإعتمدوا على الهجمة المرتدة فقط وأسفروا الهجوم الأهلاوي عن هدف سجله محمد شريف في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى.

لم يهدأ الأهلي بعد هدف شريف وواصل الضغط على بطل النيجر الذي حاول على شن هجمات مُتباعدة على المارد الأحمر لكن دفاع الأخير أحسن التعامل مع هذه الهجمات .

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 17 بعدما مرر كهربا كرة رائعة من ناحية اليسار سددها أفشة برأسه في الشباك.

بعد الهدف الثاني حاول الضيوف زيارة مرمى على لطفي وسدد مهاجم الحرس الوطني كرة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها علي لطفي بشكل جيد وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وسمح الأهلي لبطل النيجر لأن يتجرّأ ويقترب مرة أخرى من مرمى على لطفي  وقاد جبريل ديور هجمة خطرة من الجبهة اليمنى ومررها إلى إنسا إيسوفو الذي سدد كرة على يمين على لطفي مُحرزاً الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 34.

وعاد الأهلي للسيطرة مرة أخرى عل مجريات المباراة وأهدر لاعبيه فرصة ثلاثية للتسجيل من وليد سليمان وبدر بانون وكهربا بعدما تصدى حارس الضيوف والقائم لهجمات لاعبي الأهلي وفرصتهم الثلاثية في الدقيقة 41 وواصل الأهلي السيطرة لكن ينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدفين لهدف.

 

الأهلى والحرس الوطنى (1)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (2)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (3)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (4)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (5)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (6)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (7)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (8)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (9)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (10)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (11)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (12)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (13)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (14)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (15)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (16)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (17)
 

 

الأهلى والحرس الوطنى (18)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة