أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يخشى مفاجآت عزام التنزانى على الدفاع الجوى بالكونفدرالية الليلة

السبت، 23 أكتوبر 2021 08:30 ص
بيراميدز يخشى مفاجآت عزام التنزانى على الدفاع الجوى بالكونفدرالية الليلة ايهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق بيراميدز نظيره عزام يونايتد التنزاني، في التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الإفريقية، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة التنزانية دار السلام بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي عزام.
وكان الفريق التنزاني قد نجح في العبور لهذا الدور من البطولة بعد تخطيه فريق هورسيد الصومال بعد تغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.
 
ووصل بيراميدز للنهائي الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.
 
ويقود الحكم جورج جاتوجاتو من بوروندي إدارة مباراة بيراميدز وعزام التنزانى الليلة، ويعاونه المساعد الأول ديزير نكرونزيزا، والمساعد الثاني هيرفي كاكونزي، والحكم الرابع جافاري ندويمانا، ويراقب اللقاء الصومالي حاجي يابورو، والمنسق العام الليبي عصام شرف الدين، ويراقب إجراءات فيروس كورونا المصري الدكتور محمد سلطان.
 
 ويملك فريق بيراميدز تاريخاً رائعاً أمام الاندية التنزانية فلم يعرف الفريق السماوى طريق الخسارة حيث لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وتعادل في مباراة التقى فى أولى مشاركاته بالكونفدرالية بفريق يانج أفريكانز التنزانى وفاز ذهاباً بهدفين دون رد ثم فاز إياباً بثلاثية دون رد ، وفى المشاركة الثانية التقى فريق نامونجو التنزانى وفاز ذهاباً بهدفين دون رد ثم فاز إياباً بهدف دون رد قبل أن يتعادل سلبياً مع عزام التنزانى.
 
ويفتقد بيراميدز في مباراة الليلة لجهود كل من إسلام عيسى ومحمود وادى للإصابة، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.
 
ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز لتحقيق الإنجاز الإفريقي مع الفريق السماوى بعد أن تولى المسؤولية قادما من الإسماعيلي خلفا لليوناني تاكيس جونياس، حيث حذر لاعبيه من خطورة نتيجة مباراة الذهاب مشدداً على أن نتيجة التعادل السلبى تقبل كل الاحتمالات مطالباً لاعبيه بضرورة تسجيل هدف مبكر يقتل معنويات المنافس ويسهل المباراة ، ويستعيد بيراميدز جهود نجمه عبد الله السعيد في مباراة الليلة بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب الاجهاد.
 
في المقابل يتمسك بطل تنزانيا بتحقيق نتيجة إيجايبة في مباراة اليوم لمواصلة مشواره في البطولة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة