أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات السبت.. تشيلسي يعزز الصدارة

السبت، 23 أكتوبر 2021 09:21 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات السبت.. تشيلسي يعزز الصدارة تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر تشيلسي جدول ترتيب برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف مؤقتا، قبل مواجهة ليفربول المرتقبة غدا ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة.

تشيلسي
 

ونجح تشيلسي في تعزيز صدارة البريميرليج برصيد 22 نقطة بالفوز الكبير على فوز نورويتش سيتي 7-0 خلال المباراة التي أقيمت ظهر اليوم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بعدما حقق الفوز على برايتون 4-1، بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث برصيد 18 نقطة الذي سيواجه مانشستر يونايتد.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، قبل خوض مواجهة مانشستر يونايتد مساء غدا الأحد على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مواجهات الجولة.

كما حافظ برايتون على المركز الرابع برصيد 15 نقطة رغم خسارته أمام السيتي، فيما يتساوى معه توتنهام بنفس الرصيد قبل مواجهة وست هام.

المركز الخامس يحتله فريق توتنهام هوتسبير برصيد 15 نقطة، قبل مواجهة وست هام الأحد، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن وست هام السابع.

وفي مراكز الهبوط يظل نورويتش سيتي الأخير برصيد نقطتين فقط، فيما يمتلك كلا من بيرنلي ونيوكاسل 4 نقاط في المركزين الـ18 والـ19 على الترتيب.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة