سيميوني: أحاول بدء المباريات بقوة ولا أحب المقارنات

السبت، 23 أكتوبر 2021 02:58 م
سيميوني: أحاول بدء المباريات بقوة ولا أحب المقارنات دييجو سيميوني
أفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، عن أنه يهتم بـ"بدء المباريات بقوة" رغم تأخر فريقه في النتيجة مثلما حدث في 6 من 11 لقاء رسمي خاضة الفريق منذ بداية الموسم، قبل مواجهة متصدر الدورى الإسبانى الإسبانية ريال سوسييداد الأحد المقبل بملعب واندا متروبوليتانو، معترفا بأنه يسعى "دائما نحو تأمين الدفاع من أجل الهجوم بصورة جيدة لأن كرة القدم تقوم على التوازن".

وقال سيميوني: "صحيح أننا بدأنا الكثير من المباريات متأخرين في النتيجة لكن هذا يعكس أن الفريق لديه حلول لأننا تمكنا في الكثير من المناسبات من قلب النتيجة (لصالح الفريق في ثلاث مواجهات وإدراك التعادل في واحدة)، كما أنني أريد البدء بقوة ومحاولة التقدم"، رغم أن الأتلتيكو بات أكثر قوة في الهجوم من الدفاع وهو ما تبين خلال مباراة ليفربول في التشامبيونز والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 2-3.

وشدد المدرب الأرجنتيني "نعمل بالطبع وفقا لمتطلبات النادي والفريق. نقدر أن شيمي فرساليكو يستطيع اللعب أفضل في الوسط أكثر من الناحية اليمنى، وقد فعل ذلك في مباراة قبل موسمين مع ألافيس وعلى نحو رائع وأعد نفسه في فترة ما قبل الموسم لهذا المركز. وكذلك كوندوجبيا الذي يستطيع القيام بالأمر ذاته وبنفس الكفاءة خاصة في مباراة إلتشي وكذلك أمام بورتو. لدينا حلول لبعض المواقف مع التفكير دائما في أن مدافع ثالث يجب أن يكون صانع ألعاب مثل ماريو إرموسو الذي يساهم في بناء الهجمات أيضا".

وعن إيمانول ألجواسيل مدرب ريال سوسييداد، أضاف "لا أحب المقارنات. كل مدرب له شكل وأسلوب لعب وأهدافه وما يريد من لاعبيه. مدرب ريال سوسييداد يقوم بعمل جيد للغاية منذ توليه مسئولية الفريق الأول وهو ما يظهر في النتائج والمستوى والأداء الجماعي والسرعة في شن الهجمات ولديه لاعبين أكفاء قادرين على الخروج بالكرة من مناطقهم، وكل ما يقدمه سوسييداد عاما بعد عام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة