أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب حسام المندوه يتسلم جائزة الاب القدوة من منظمة الامم المتحدة للفنون ضمن رموز المجتمع

الأحد، 24 أكتوبر 2021 02:06 م
النائب حسام المندوه يتسلم جائزة الاب القدوة من منظمة الامم المتحدة للفنون ضمن رموز المجتمع الدكتور حسام المندوه عضو مجلس النواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم الدكتور حسام المندوه عضو مجلس النواب عن دائرة. بولاق الدكرور جائزة الاب القدوه من  منظمة الأمم المتحدة للفنون، بالتعاون مع جمعية زوجات ضباط الشرطة، ضمن احتفالية بعنوان "الأب القدوة" لتكريم عدد من الشخصيات العامة ورموز المجتمع.
 
وجاء في مقدمة المكرمين اسم المشير الراحل حسين طنطاوى، وكذلك  تم تكريم اللواء فؤاد علام، والسفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، والشيخ إدريس الإدريسى، والدكتور رابح رتيب.
 
كما تم تكريم، واللواء مصطفى رجائي، والفنان خالد زكى، والموسيقار هانى شنودة، والفنان رضا الجمال، واللواء أحمد عبد الرحيم، واللواء طبيب عمرو الجندى، واللواء خالد ابوالمعاطى، والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، واللواء أسامة راغب. 
 
وقد أكد الدكتور حسام المندوه دور الأب فى تكوين ونجاح اى أسرة وأوضح أن دور والده الدكتور مندوه الحسينى والذى يعد من رواد التعليم  فى مصر بالإضافة لدور والدته التى لولا وجودها ما كان أن يصل إلى ما وصل إليه كما أثنى على دور أسرته المتمثلة فى الدكتورة رانيا زوجته وأبنائه الثلاثة وما يمثله لهم من اب قدوه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة