برشلونة ضد الريال.. أرقام سلبية للهولندى كومان فى مواجهة الكبار

الأحد، 24 أكتوبر 2021 03:26 م
برشلونة ضد الريال.. أرقام سلبية للهولندى كومان فى مواجهة الكبار كومان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أرقام سلبية لفريق برشلونة الإسبانى تحت قيادة الهولندي كومان المدير الفني للفريق أثناء مواجهته للفرق الكبرى هذا الموسم ، حيث يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد، في الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، في لقاء الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة تحت قيادة كومان خاض 10 مواجهات كبرى في مختلف البطولات، وخسر برشلونة في 7 مواجهات وحقق تعادلين، وفوزًا واحدًا فقط.
 
وقالت الصحيفة إن أولى مواجهات كومان الهامة جاءت أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدور الأول بالموسم الماضي الذي انتهى بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، ثم حقق الفريق الكتالوني فوزه الوحيد ضد الكبار بالتفوق على يوفنتوس بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا ، ثم سقط برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في الليجا ، ثم  خسر أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال، وهزم أيضا من وباريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد  في دوري الأبطال.
 
وعاد برشلونة لحفظ ماء وجهة أمام باريس سان جيرمان وتعادل بهدف لكل فريق في دوري أبطال أوروبا  ثم سقط في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف ، وتعادل سلبيًا مع أتلتيكو مدريد بالليجا .
 
وخسر الهولندي هذا الموسم أيضا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، وأخيرًا سقط ضد أتلتيكو مدريد بثنائية دون رد في الدوري.
 
كومان
 
 
 
تحمل مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم، المزيد من الإثارة والندية بين الفريقين، حيث يحضر عملاقي الكرة الإسبانية والعالمية إلي كامب نو، بعد نشوة الانتصار على دينامو كييف وشاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة