أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد الريال.. بوسكيتس يعترف بتفوق الملكى فى الكلاسيكو

الأحد، 24 أكتوبر 2021 07:25 م
برشلونة ضد الريال.. بوسكيتس يعترف بتفوق الملكى فى الكلاسيكو بوسكيتس لاعب برشلونة
افى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط فريق برشلونة، أن هناك "فارق صغير" في الترتيب، وأن هزيمة الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد كانت "عقابا كبيرا"، مشيرا إلى أن المرينجي "كان أفضل".

وانتصر ريال مدريد على برشلونة بهدفين لهدف في لقاء الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الذي احتضنه اليوم الأحد ملعب (كامب نو).

وأجرى بوسكيتس مقابلة مع شبكة (موفيستار) التليفزيونية بعد انتهاء المباراة قال فيها: "في مباريات من هذا النوع يجب استغلال الفرص، حصلنا على فرصة لسيرجينو دست، ومن يتفوق في الشوط الأول ستكون له الأفضلية. وهذا ما حدث، وكان الأمر حاسما، وبعدها كان من الصعب علينا الوصول إلى مناطق الخصم. في نهاية الأمر هذه هي كرة القدم، لقد سيطر الخصم وكانوا أكثر دقة".

ويرى بوسكيتس أن الهزيمة في كامب نو كانت عقابا كبيرا، وأضاف: "كان عقابا كبيرا، وفي الحقيقة أخفقنا في خلق مزيد من الفرص، لقد انسابت من بين أيدينا 3 نقاطـ، هناك فارق صغير في الترتيب، لكن علينا مواصلة العمل".

وأردف لاعب الوسط الإسباني: "لا تزال هناك نقاط ومباريات كثيرة، نأمل استعادة ديمبلي الذي يضيف لنا أشياءً أخرى، ونأمل تقليص الفارق شيئا فشيئا".

وسلط بوسكيتس الضوء على المشكلات التي خلقها فينيسيوس لبرشلونة، قائلا: "هذه أمور كنا نعلم أنها ستحدث. كنا نعلم أنهم سيتخلون عن الاستحواذ وسيستغلون سرعة فينيسيوس ورودريجو، لكننا سيطرنا على الأمر بصورة جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة