برشلونة ضد الريال.. ديباى وألابا على رأس 6 نجوم فى سنة أولى كلاسيكو

الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:19 ص
برشلونة ضد الريال.. ديباى وألابا على رأس 6 نجوم فى سنة أولى كلاسيكو ديباى - نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الجولة العاشرة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021 – 2022، مواجهة كلاسيكو الأرض، والتي سوف تجمع برشلونة مع ضيفه الغريم التقليدى ريال مدريد، والمقرر لها عصر الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو".

وسيكون لقاء كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، فرصة للصفقات الجديدة واللاعبين الشباب من جانب الفريقين، للظهور للمرة الأولى في المواجهة الأقوى في العالم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بيلباو، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة، ويأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله لقاء مؤجل مع إشبيلية.  

 

ونستعرض في التقرير التالى نجوم سنة أولى في لقاء الكلاسيكو:
 

الابا
الابا

 

1 – ديفيد ألابا

انضم النجم النمساوى لصفوف ريال مدريد في الصيف الماضى قادما من بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر، وخاض 10 مباريات مع الفريق الملكى خلال الموسم الحالي، وصنع هدفان.

ديباى
ديباى

 

2 – ممفيس ديباى

وصل النجم الهولندي لفريق برشلونة في الميركاتو الصيفى الأخير في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليون الفرنسي، وشارك في 11 مباراة، سجل 4 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.

اجويرو
اجويرو

 

3 – سيرجيو أجويرو

تعاقد برشلونة مع النجم الأرجنتيني في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، ولعب مع الفريق مبارتان فقط نظرا لعودته مؤخرا من الإصابة.

كامافينجا
كامافينجا

 

4 – إدواردو كامافينجا

انضم لاعب الوسط الفرنسي الشاب لفريق ريال مدريد في الصيف الماضى، قادما من فريق رين الفرنسي في صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو، وشارك في 14 مباراة، سجل هدف وصنع مثله.

اريك جارسيا
اريك جارسيا

 

5 – إريك جارسيا

وصل المدافع الشاب لفريق برشلونة في الصيف الماضى في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، وخاض 7 مباريات مع الفريق الكتالونى.

جابى
جابى

 

6 – جابى

سيكون اللاعب الشاب لفريق برشلونة صاحب الـ 17 عاما، مفاجأة لقاء الكلاسيكو، بعد أن نجح اللاعب في الحصول على مكانة أساسية في تشكيل المدرب كومان، بجانب انضمامه لصفوف المنتخب الإسباني في المعسكر الأخير، وشارك هذا الموسم في 10 مباريات وصنع هدف.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة