تاريخ مواجهات مان يونايتد ضد ليفربول قبل قمة أولد ترافورد

الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:35 ص
تاريخ مواجهات مان يونايتد ضد ليفربول قبل قمة أولد ترافورد رونالدو ومحمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ضيفا على فريق مانشستر يونايتد، في مواجهة من العيار الثقيل، والمقرر لها في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة، ويتصدر تشيلسي برصيد 22 نقطة.

ويتفوق اليونايتد على الريدز في تاريخ المواجهات في جميع المسابقات، من خلال تحقيقه الفوز في 89 مباراة مقابل 78 لصالح ليفربول، وحسم التعادل 68 مباراة.

ويتواصل تفوق الشياطين الحمر في مواجهات الدوري الإنجليزي بتحقيقه الفوز 28 مرة مقابل 16 للريدز وتعادلا في 14 مواجهة.

وتشهد المباراة المرتقبة مواجهة فردية بين الثنائي الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، وهي المواجهة التي ينتظر أن يتابعها عن كثب الجماهير حول العالم.

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لتحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، حال نجاحه في هز شباك اليونايتد، حيث سيصبح الهداف التاريخى للاعبين الأفارقة برصيد 105 أهداف ليتخطى النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة