عمر مرموش خارج لقاء شتوتجارت ضد يونيون برلين فى الدوري الألماني للإصابة

الأحد، 24 أكتوبر 2021 04:59 م
عمر مرموش خارج لقاء شتوتجارت ضد يونيون برلين فى الدوري الألماني للإصابة عمر مرموش
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد المهاجم المصري عمر مرموش، خارج قائمة فريقه شتوتجارت لمواجهة ضيفه يونيون برلين، التي تنطلق في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.

وكان لأمريكي بيليجرينو ماتارازو مدرب شتوتجارت قد أثار الشكوك حول مشاركة عمر مرموش في المباراة، أول أمس الجمعة، بعد ما أكد تعرُّض اللاعب للإصابة في الكاحل، مشيرا إلى إمكانية عدم مشاركته خلال اللقاء.

وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي لمباراة يونيون برلين عن عمر مرموش: "مرموش لديه كدمة قوية، لم ترتق إلى الكسر، ولكن مشاركته مشكوك فيها يوم الأحد أمام برلين".

ويحتل شتوتجارت المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد يونيون برلين في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وكان شتوتجارت قد تعادل مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الألماني، وصنع مرموش هدف فريقه في المباراة.

وكان عمر مرموش قد اختير أفضل لاعب شاب فى الدورى الألمانى خلال شهر سبتمبر الماضي، كما سجل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

تشكيل شتوتجارت
تشكيل شتوتجارت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة