أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليفربول.. رباعية الريدز كابوس في خيال سولشاير

الأحد، 24 أكتوبر 2021 04:00 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. رباعية الريدز كابوس في خيال سولشاير مان يونايتد ضد ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يلتقي فريقا مانشستر يونايتد نظيره ليفربول في الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.
 
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين وكانت على ملعب أولدترافورد أيضا وسجل النجم المصري محمد صلاح آخر أهداف المباراة .
 
 
وفي الموسم الحالي يعد ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة في الدوري بينما يجد مانشستر يونايتد نفسه في موقف صعب على الرغم من انتصاره المثير 3-2 على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بـ19 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ويتطلع الدولي المصري محمد صلاح  إلى تحقيق رقم قياسي تاريخي أفريقي جديد في الدوريات الخمس الكبرى حال إحرازه هدفاً في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في المواجهة المرتقبة .

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات لاعبي كرة القدم فإن محمد صلاح استطاع معادلة سلسة تهديف النجم التوجولي إيمانويل أديبايور لاعب أرسنال ومانشستر سيتي السابق بعدما استطاع الفرعون الوصول الى تسجيل أهداف خلال 9 مباريات متتالية.

وأضاف "ترانسفير ماركت" ان محمد صلاح سيصبح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا بعدما وصل الى التسجيل في 9 مواجهات متتالية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة