أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم مقلد

محمد صلاح وكتابة تاريخ جديد ضد مانشستر يونايتد

الأحد، 24 أكتوبر 2021 02:53 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى محمد صلاح لكتابة تاريخ جديد فى مشواره الكروي اليوم، قبل لقاء ليفربول أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليج، محاولاً فك الارتباط مع اللاعب الإيفوري ديدييه دروجبا، ليصبح اللاعب المصري والأفريقي الأكثر تسجيلاً للأهداف فى مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
لاعبنا الدولي محمد صلاح لا يتوقف عن تسجيل الأهداف، حيث أحرز هدفه الـ 104 في شباك فريق واتفورد السبت الماضى، ليعادل بذلك الرقم القياسي للنجم الإيفوارى دروجبا، وهذا ما دفع الأخير بتقديم التهنئة له قائلا:" بعثت له برسالة أهنئه، أنا سعيد من أجله، إنه في حالة جيدة الآن وآمل أن يستمر".
 
مو صلاح مثال للاعب المجتهد والمثابر والطموح، لا يعرف اليأس، ولا يرضى بالقليل ومتعطش دائماً للمزيد، فهو لا يكل ولا يمل عن تحطيم الأرقام، رغم كم الضغوطات التي يتعرض لها سواء على المستوى المحلي أو الدولي، بل يستخدم ذلك لصالحه كدافع وتحفيز لمواصلة المشوار وإثبات أنه الأقوى.
 
وما يفعله محمد صلاح مؤخرا، يجعل العالم كله يقف مذهولاً أمام بصماته ومساهماته مع فريقه، خصوصاً أداءه المتميز ضد مانشستر سيتي وهدفه العالمي في شباك إيديرسون بالبريميرليج، وتألقه أمام أتليتكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا، وهذا ما يجعلنا كعرب عامة ومصريين خاصة فخورين بإنجازاته التي تساهم في رسم صورة إيجابية لمصر والعرب أمام العالم.
 
كل الدعوات والتمنيات الطيبة من الشعب المصري والعربي لمحمد صلاح بمزيد من التألق والنجاح خلال مشواره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة