البنت طالعة لأمها.. شاهد إطلالة سلمى حايك وابنتها بالعرض الخاص لفيلمها الجديد

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 04:00 م
البنت طالعة لأمها.. شاهد إطلالة سلمى حايك وابنتها بالعرض الخاص لفيلمها الجديد إطلالة سلمى حايك وابنتها
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من المشاهير خلال الفترة الأخيرة على اصطحاب أطفالهم معهم في المناسبات الرسمية أو العروض الخاصة لأفلامهم، وكانت آخرهم النجمة أنجلينا جولي التي اصطحبت أطفالها معها خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد، وأثارت ابنتها بالتبني أنظار الجميع بسبب ارتدائها لفستان والدتها، وسارت سلمى حياك على خطاها، حيث اصطحبت ابنتها معها مؤخرًا في افتتاحية عرض فيلم Eternals الجديد، الذي أقيم على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

ووفقًا لموقع مجلة "ellearabia" فإن الطفلة فالنتينا التي تبلغ من العمر 14 عامًا في ظهور نادر لها مع والدتها سلمى حايك، وذلك على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم نجمة هوليود الجديد.

إطلالة سلمى حايك وابنتها
إطلالة سلمى حايك وابنتها

وظهرت الأم البالغة من العمر 55 عامًا، مع ابنتها فالنتينا وهما في غاية الأناقة، حيث اختارت سلمى حايك فستانًا باللون الأسود المبطن بطبقة من الساتان الذهبي، وتم تصميم الصدر على شكل حرف V، واحتوى على فتحة من منطقة الساق.

ونسقت معه حذاءً Platform بنفس لون البطانة الذهبي، وذو كعب عالٍ، وحقيبة سوداء بسيطة كلاتش مصنوعة من المخمل وتفاصيل معدنية، أما ابنتها فاختارت فستانًا قصيرًا المنقط بدوائر باللون الأبيض "بولكا دوت"، ويحتوي صدره على شرائط من قماش الساتان، كما تحتوي أكمامه على تفاصيل كشكشة أنيقة.

سلمي حايك مع ابنتها
سلمي حايك مع ابنتها

واستكملت فالنتينا إطلالتها من خلال حقيبة كلاتش صغيرة مصنوعة من الجلد المبطن، وحذاء يصل طوله إلى الكاحل "هاف بوت" مصنوع من القماش المخملي، وجوارب سوداء شفافة.

يذكر أن سلمى حايك لا تصطحب ابنتها في الكثير من المناسبات العامة التي تظهر فيها، ولكنها رغم ذلك اصطحبتها على سبيل المثال عام 2019، خلال حضور فاعليات أسبوع الموضة في ميلانو، وكان عمرها وقتها 11 عاما فقط.

سلمى حايك في العرض الخاص لفيلمها الجديد
سلمى حايك في العرض الخاص لفيلمها الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة