أكرم القصاص - علا الشافعي

الزراعة: كرتونة البيض بـ46 جنيها ولدينا اكتفاء من الخضر والفاكهة

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 07:58 م
الزراعة: كرتونة البيض بـ46 جنيها ولدينا اكتفاء من الخضر والفاكهة محمد القرش
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن التوسعات في قطاع الزراعة عام 2014 أثرت إيجابا في ظل الظروف الحالية، مضيفا: أن مصر ليس لديها أي مشكلة بنقص أي سلعة تتعلق بالزراعة وكل المنتجات متوفرة بكثرة في الأسواق.
 
وأضاف في مداخلة هاتفية بالإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر شاشة صدى البلد، ، أن مشاريع الدولة في مجالات الزراعة والدواجن واللحوم ساعد في السيطرة على الأسعار في السوق المصري رغم ارتفاع الأسعار في معظم دول العالم تأثرا بجائحة فيروس كورونا.
 
وتابع متحدث الزراعة، أن مصر قادرة على تلبية احتياجاتها من أنواع الخضروات المختلفة والدواجن وكل المستلزمات الأساسية للأسرة المصرية، مضيفا: مصر بذلت جهودًا كبيرًا للتوسع في قطاع الزراعة وشهد طفرة كبيرة في السنوات الماضية، مضيفا أن هناك محاولة لزيادة المعروض من السلع لمنع ارتفاع أسعارها.
 
وأضاف أن مصر قادرة على تلبية احتياجاتها من الخضر والفاكهة والفراخ وأحيانا هناك فائض يتم تصديره، مؤكدا أنه تم طرح البيض في منافذ وزارة التموين بـ 47 و46 جنيهًا، مختتما كلامه أن كل المنتجات الزراعية المصرية بها وفرة ولا يوجد نقص أو ندرة في أي سلعة أو منتج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة