حارس ليفربول يستعين بكلمات من الأنجيل للاحتفاء بالفوز على مانشستر يونايتد

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 08:14 م
حارس ليفربول يستعين بكلمات من الأنجيل للاحتفاء بالفوز على مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان النجم أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، ببعض الكلمات من الكتاب المقدس "الإنجيل"، للاحتفاء بفوز فريقه أمس على نادي مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة، في أطار قمة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الأولدترافورد وسجل فيها الفرعون المصري محمد صلاح هاتريك.

ونشر بيكر، صورة لأحدى تصدياته من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، للاحتفاء بخروجه نظيف الشباك في المباراة التي جمعتهما أمس.

 

وتصدر البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين على الترتيب.

كشف الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن قائمة تضم 4 لاعبين للمنافسة على التتويج بجائزة أفضل لاعب في أسبوع دوري أبطال أوروبا.

يأتي على رأس قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في أسبوع تشامبيونزليج، البرازيلي أليسون بيكر، والذي تصدي لأكثر من هدف محقق لصالح ليفربول أمام أتلتيكو مدريد، وساهم في فوز الريدز بنتيجة 3-2 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة