أكرم القصاص - علا الشافعي

حاصلة على دكتوراه بسن 55 عاما لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": معي 6 أبناء

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 07:05 م
حاصلة على دكتوراه بسن 55 عاما لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": معي 6 أبناء الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة نجوى عبد الوهاب الحاصلة على الدكتوراه في سن 55 عاما، إنها كانت حاصلة على دبلوم صنايع قسم إلكترونيات، وتخرجت عام 1984، ثم تزوجت في عام 1986، وكانت في سن 19 سنة، متابعة: توقفت عن التعليم حينها وأنجبت 6 أولاد منهم 5 بنات وولد في ثانية جامعة الآن.

وأضافت الحاصلة على الدكتوراه في سن 55 عاما، في تصريحات لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الذى تقدمه كل من الإعلامية إيمان عز الدين، والإعلامية منى عبد الغنى، أنه عندما كان لديها بنت الكبيرة في أولى ثانوى، قدمت في مسابقة في وزارة الصحة، وظللت 3 سنوات حتى جاء الجواب الخاص بالتعيين، مستطردة: " تعينت وحينها كنت أم لـ 6 أطفال وكنت تحت الاختبار 6 شهور".

وتابعت الحاصلة على الدكتوراه في سن 55 عاما: زوجى لم يمانع في عملى/ وقال لى اشتغل حتى اتثبت، وكان يهتم بالأولاد وتربيتهم بدلا منى، وهو يعمل موظفا في الشئون الاجتماعية، وبعد ما اتثبت في العمل بوزارة الصحة فكرت في الاستمرار في العمل، وقدمت بعد ذلك في الجامعة المفتوحة وقالوا لى إنه يصلح لى أداب قسم اجتماع .

وقالت الحاصلة على الدكتوراه في سن 55 عاما: كنت أذاكر وأعمل أبحاث مع المرضى وقمت بعمل ماجستير ودكتوراه في مجال عملى وحصلت على الدكتوراه وأنا في سن 55 عاما وأنا أم وجدة في ذات الوقت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة