طفل روسى يحطم الأرقام القياسية بأداء تمرين "بلانك" لأكثر من 11 ساعة.. فيديو

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 09:49 ص
طفل روسى يحطم الأرقام القياسية بأداء تمرين "بلانك" لأكثر من 11 ساعة.. فيديو الطفل الروسى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق طفل روسى، يدعى عبد الرحيم جيتاجازوف، يبلغ من العمر 11 عامًا، من إنجوشيا الروسية، رقما قياسيًا عالميًا في تمرين "بلانك"، بعد أن استطاع الحفاظ على الجسم بوضعية ثابتة لمدة 11 ساعة و11 دقيقة و11 ثانية، والرقم السابق، والأبرز فى العالم، كان يعود لأسترالي، حافظ على وضعية جسمه لمدة 9 ساعات و30 دقيقة، وفقا لما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية.

الطفل الروسي
الطفل الروسي

 

الطفل عبد الرحيم
الطفل عبد الرحيم
 
عبد الرحيم
عبد الرحيم

وتمكن الطفل جيتاجازوف، وهو تلميذ نادي "جنكيز" الرياضى، من إجراء التمرين لمدة 11 ساعة و11 دقيقة و11 ثانية، هذا هو الرقم القياسي العالمي المطلق لجميع الأعمار، وتمت مراقبة التمرين من قبل خبراء مستقلين، بمن فيهم مؤسس كتاب السجلات الروسية، ستانيسلاف كونينكو.

وفى سبتمبر الماضى، سجل الأسترالي دانيال سكالى رقم قياسى بعد قضائه أطول فترة تدريب للبطن "البلانك" بزمن قياسي بلغ 9 ساعات و30 دقيقة وثانية واحدة فدخل موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية.

وبتسجيل هذا الوقت حطم دانيال الرقم القياسي السابق البالغ 8 ساعات و15 دقيقة و15 ثانية الذي سجله الأمريكي جورج هود في فبراير 2020.
 
ما سجله "دانيال" يعد إنجازا كبيرا بالنظر لمعاناته من متلازمة آلام المفاصل CRPS أو متلازمة الألم الموضعي المعقدة والتي تتمثل في الألم والالتهاب الشديدين في ذراعه اليسرى التي نجمت عن إصابة تعرض لها في طفولته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة