أكرم القصاص - علا الشافعي

كارفخال: أتمنى عدم التعرض لمزيد من الإصابات مع ريال مدريد

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 10:20 م
كارفخال: أتمنى عدم التعرض لمزيد من الإصابات مع ريال مدريد كارفخال
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ظهير أيمن ريال مدريد، داني كارفخال، للمشاركة في لقاءات فريقه وحصل على الدقائق الأخيرة من لقاء (كلاسيكو الأرض) الذي احتضنه مساء الأحد ملعب (الكامب نو) في الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني، وانتهى بانتصار الفريق الملكي (1-2)، بعد تعافيه من إصابته العضلية، معبرا عن رغبته في عدم تعرضه لمزيد من الإصابات.

وقال كارفخال، في تصريحات لوسائل إعلام النادي: "استطعت مساعدة الفريق في المباراة لعدة دقائق لتحقيق الانتصار، سأدخل في أجواء الفريق شيئا فشيئا، وسأرى ما إذا كنت قادرا على الحصول على مزيد من الدقائق في المباريات المقبلة واستعادة حالتي الأفضل، أتمنى عدم التعرض لمزيد من الإصابات، وأن أحصل على استمرارية أكبر".

ووصل كارفخال إلى مباراته رقم 300 في النادي، لذا تسلم من رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قميصا يحمل رقم 300.

وعبر اللاعب عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، قائلا: "من دواعي سروري وصولي إلى هذا الكم من المباريات بقميص ريال مدريد. أود تحقيق المزيد وآمل أن أتمكن من مواصلة مساعدة هذا النادي على حصد مزيد من الألقاب".

واختتم ظهير ريال مدريد تصريحاته قائلا: "نود حصد المزيد دوما، لدينا مباراة أخرى في غضون يومين، ونريد تحقيق انتصار آخر بهذا القميص. أنظر إلى الأمام لأنني أريد تحقيق مزيد من الانتصارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة