كاف يناقش حضور الجماهير مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 10:24 م
كاف يناقش حضور الجماهير مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة تميمة كأس أمم افريقيا 2021
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في بيان رسمي، تلقي لجنته التنفيذية تقريرًا شاملًا من وفد اللجنة المشكلة لمتابعة استعدادات الكاميرون لتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في يناير القادم، وقد أكدت اللجنة حاجتها إلى إجراء متابعة فيما يخص بعض الأمور، على رأسها حضور الجماهير البطولة.

وأوضح البيان، أن اللجنة التنفيذية ما زالت بحاجة لمناقشة الحضور الجماهيري في مباريات البطولة مع الحكومة الكاميرونية، فيما يخص بعض الأمور الصحية والاستعدادات الخاصة بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

واستقرت اللجنة التنفيذية على إرسال وفد للتفتيش وتقييم سير استعدادات دولة كوت ديفوار لتنظيم كأس الأمم الأفريقية التالية، والتي ستقام في 2023، حيث من المقرر أن يفتتح كاف مكتبًا له في كوت ديفوار في فبراير 2022 لمرافقة مسئوليها واللجنة المنظمة ومتابعة سير الاستعداد لتنظيم البطولة.

وفي سياق آخر، حدد كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، بالاتفاق مع رابطة الأندية يوم 27 ديسمبر المقبل موعدا لبدء معسكر الفراعنة، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون فى يناير المقبل.

واتفق كارلوس كيروش مع رابطة الأندية، على توقف الدورى 14 يوما قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

وتقرر توقف الدورى يوم 27 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب مصر للكاميرون وخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة