أكرم القصاص - علا الشافعي

"كل شئ جميل للغاية"..فيديو جديد من احتفالات جمهور ليفربول بأهداف محمد صلاح

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:48 م
"كل شئ جميل للغاية"..فيديو جديد من احتفالات جمهور ليفربول بأهداف محمد صلاح محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، عن فيديو جديد من احتفالات جماهير الريدز بالنجم المصري محمد صلاح، حيث نشر الحساب فيديو لإحراز صلاح الهدف الثالث له فى الخماسية التي سحق بها الريدز أمس نادي مانشيستر يونايتد فى عقر داره، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وظهر بالفيديو احتفال الجمهور بصلاح وغناء أغنيتهم الشهيرة له "موصلاح"، مصحوب بتعليق :" كل شيء في هذا الفيديو جميل للغاية".

وفى إطار الاحتفالات الكبيرة بتألق الفرعون المصرى، كان الحساب الرسمي لفريق ليفربول على فيس بوك، استبدل صورة إطار الصفحة بصورة النجم محمد صلاح من مباراة أمس احتفاء بأرقامه القياسية التي يحققها في صفوف الريدز، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

وصنع نجمنا المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذى سجله الغانى نابى كيتا فى الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالى ديوجو جوتا الثانى فى الدقيقة 13 من عمر المباراة.

 

وفى الدقيقة 38 سجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابى كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصى الثانى والرابع للريدز فى الدقيقة 45.

 

وفى الشوط الثانى، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعى التسلل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة